يلا شوت بث مباشر موقع رياضي موقع يلا شووت, هو موقع مختص في كرة القدم - Yalla Shoot

Post Top Ad

توتنهام وبيرنلي - انتهت المباراة بالتعادل 1-1


 ‏tv
فرض فريق بيرنلي، التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على توتنهام في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الديوك اللندنية بهدف للإنجليزي ديلي آيلي في الدقيقة 49، وعدل الوافد الجديد لبيرنلي كريس وود فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع.

ليرفع كلا الفريقين رصيدهم من النقاط إلى 4 نقاط، من فوز وتعادل في ثلاث جولات.

ويلتقي توتنهام في لقاء قوي بالجولة المقبلة أمام إيفرتون، بينما يستضيف بيرنلي فريق كريستال بالاس.
- استمرت معاناة توتنهام هوتسبير على استاد ويمبلي عندما تلقى هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 1-1 مع بيرنلي على ملعبه المؤقت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وبدا أن هدف ديلي آلي من مدى قريب في بداية الشوط الثاني سيحسم فوز توتنهام لكن الفريق اللندني دفع ثمن إهدار العديد من الفرص التي أتيحت له.
وأحرز الوافد الجديد كريس وود هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليستمر سجل توتنهام البالغ انتصارين فقط في اخر 12 مباراة على الاستاد الوطني.

واستغل آلي خطأ بن مي مدافع بيرنلي في الدقيقة 49 ليحرز ثاني أهدافه في الموسم.

واستغل بيرنلي توتر اللحظات الأخيرة ونجح وود في هز شباك توتنهام بتسديدة رائعة في الزاوية السفلى بعد تحرك سلس.


,ينطلق الدوري في شهر أغسطس وينتهي في شهر مايو، ويلعب كل فريق 38 مباراة، ليصبح المجموع 380 مباراة في الموسم الواحد، تلعب معظم المباريات يومي السبت والأحد، ولكن عدد قليل من المباريات تلعب خلال أمسيات منتصف الأسبوع. حتى عام 1992، أعلى درجة في كرة القدم الإنجليزية كانت الدرجة الأولى؛ ومنذ ذلك الحين، أصبح الدوري الإنجليزي الممتاز هو 

الأعلى. فتم تشكيل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 فبراير 1992، بعد قرار أندية الدرجة الأولى الانفصال عن دوري الدرجة الأولى، الذي تأسس عام 1888 ; وذلك للاستفادة من صفقات مربحة من حقوق البث التلفزيوني. ومن ذلك الحين أصبح الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر دوري مشاهدةً في العالم، وهو كذلك أكثر دوري كرة قدم ربحاً ; وذلك بإيرادات الأندية مجتمعة

 بلغت 1.93 مليار دولار في موسم 2007-2008، وهو كذلك صاحب المركز الأول في ترتيب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم للدوريات من حيث الأداء في البطولات الأوروبية خلال الخمس سنوات الماضية، متفوقاً على الدوري الإسباني والدوري الإيطالي. من مجموع 44 نادياً نافست على الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ستة فقط فازوا باللقب : آرسنال (3 ألقاب)، بلاكبيرن روفرز (لقب واحد)، تشيلسي (6 ألقاب)،مانشستر سيتي (2 ألقاب)،مانشستر يونايتد (13 لقب)، ليستر سيتي (لقب واحد). حامل اللقب في الدوري الحالي هو نادي تشيلسي، الذي فاز بلقب موسم 2016-17.
بث مباشر
 ‏tv