انطلاق نتيجة مباراة ليفربول 4-0 ارسنال خوض فريق ليفربول المحترف في صفوفة محمد صلاح

ملخص مباراة ليفربول وارسنال اليوم الاحد 27 اغسطس 2017 في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2017 – 2018 مع خوض فريق ليفربول المحترف في صفوفة محمد صلاح مباراة نارية ضد فريق ارسنال المحترف في صفوفة محمد النني الذي يسعى للفوز على اصحاب الأرض على ملعب انفيلد.
اهداف مباراة ليفربول وارسنال اليوم, اخبار ليفربول اليوم كانت مفرحة لأنصاره بعد ان حقق الفوز في الجولة الماضية على كريستال بالاس في أنفيلد وتعادل 3-3 مع واتفورد في يوم الافتتاح, ويسعى ليفربول الى استغلال عاملي الارض والجمهور وكسب ارسنال نقاط الفوز في مواجهة #ليفربول .
نعود لكم من جديد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2017 – 2018 وتطل علينا اقوى مواجهات الجولة الثالثة بين ليفربول وارسنال مباشر اليلة على ملعب انفيلد معقل الريدز صاحب الصفقات الرنانة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي وأبرزها النجم المصري محمد صلاح من روما.
ليفربول اليوم يملك جميع الأسلحة المؤثرة لحسم مباراته مع ارسنال على ملعب انفيلد كذلك بالنسبة لنادي ارسنال, علماً ان المباراة ستكون صعبة على رفاق محمد صلاح في ظل استمرار غياب فيليب كوتينيو الذي يحاول الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية.
نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم, ارسنال اليوم يسعى لتحقيق الفوز والمنافسة على اللقب ورفع رصيدة الى 6 نقاط بعد تعثرة في الجولة الماضية, بينما يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي خصوصا انة يدخل المباراة بتشكيلة مختلفة عن الموسم الماضي.
ستكون متوفرة حصرياً على bein sport 2 مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة بأحد أكثر اللقاءات شعبية والذي تليق بالفريقين العريقين, فنادي الريدز يعتبر ملك انجلترا بتاريخة العريق ولاعبية العضماء, كذلك بالنسبة لفريق ارسنال صحاب التاريخ المشرف.
اهداف مباراة ليفربول وارسنال اليوم تشمل استوديو تحليلي يتضمنا تقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهة النظر التحليلية لضيوف bein sport 2 الذي يتقدمهم المحلل والنجم السابق محمد ابو تريكة.


مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر,يلا شووت;مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر الان يوتيوب,بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم 27 / 8 / 2017، ينطلق فى الخامسة مساءً علي ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ينتظر أن يكون اللقاء حافلاً بالإثارة والمتعة فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز.وتشهد مباراة ليفربول وارسنال مواجهة مصرية تجمع بين الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، بعدما سبق وأن لعبا سوياً ضمن صفوف بازل السويسري.


ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشياً بصعوده لدور المجموعات فى مسابقة دورى ابطال اوروبا على حساب هوفنهايم الألمانى ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى البطولة، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على كريستال بالاس بهدف دون مقابل.



ويعتمد ليفربول صاحب النقاط الـ 4 على النجم المصري محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعدما شكل إضافة قوية للفريق من الناحية الهجومية في الوقت الذى يستمر فيه غياب البرازيلى فيليب كوتينيو بداعي الاصابة.



فى المقابل، يسعى أرسنال لإستعادة توازنه بعدما تذوق مرارة الهزيمة في الجولة الماضية أمام ستوك سيتى بهدف دون مقابل، وذلك بتحقيق الفوز خوفاً من فقدان مزيد من النقاط في بداية مشواره بمسابقة "البريميرليج"، علماً بأن الفريق اللندنى يمتلك في رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوز وحيد على ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.



ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للمهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز مع ارسنال عقب تعافيه من الاصابة، وسط حالة من الغموض تحيط بمستقبل اللاعب الذى يحظى بإهتمام واسع من جانب نادى مانشستر سيتى.


انضم الينا ليصلك جميع مباريات مجانا

قنوات بث مباشر





 بي ان سبورت 2