يلا شوت بث مباشر موقع رياضي موقع يلا شووت, هو موقع مختص في كرة القدم - Yalla Shoot

Post Top Ad

أول رد فعل لكوتينيو.. بعد صفقة ديمبيلي بعد إعلان برشلونة ضم مهاجم بوروسيا


 ‏tv

من جهته أكد كلوب الجمعة، أن كوتينيو "لا يزال على لائحة المصابين، وهذا الأمر لم يتغير. لم يحصل حتى الآن أي اتصال بيني وبين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لكن القواعد تشير إلى أنهم إذا أرادوا رؤيته وفحصه، فعليه الذهاب إلى هناك (البرازيل)".

وأمام كلوب أقل من أسبوع من أجل محاولة تعزيز صفوف فريقه قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية في 31 الحالي، علما بأن ليفربول عجز حتى الآن عن إقناع ساوثمبتون ولايبزيغ الألماني بالتخلي عن المدافع الهولندي فيرجيل فان دييك ولاعب الوسط الغيني نابي كيتا على التوالي.
في أول رد فعل للاعب نادي ليفربول الإنجليزي فيليب كوتينيو، بعد إعلان برشلونة ضم مهاجم بوروسيا دورتموند عثمان ديمبيلي، طلب النجم البرازيلي من إدارة ناديه عدم إدراج اسمه بقائمة الفريق النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو.
هذه الخطوة تعني أن اللاعب يضغط على إدراة ناديه للموافقة على التعاقد مع برشلونة قبل ستة أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، حيث أن التعاقد معه هو الهدف الأخير للنادي الإسباني هذا الصيف بعد ديمبيلي.

وغاب كوتينيو عن جميع المباريات الرسمية للفريق منذ بداية الموسم، حيث لعب الفريق لقائين في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقائين في تصفيات دوري الأبطال أمام فريق هوفنهايم الألماني بداعي إصابة في الظهر.

وتتحدث الصحف الإنجليزية عن أن سبب الغياب هذا الذي تحدث عنه أكثر من مرة المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورغن كلوب، غير مقنع وأن السبب الحقيقي لذلك هو عدم رغبة اللاعب في البقاء مع فريقه والانتقال إلى برشلونة.

في المقابل، رفض ليفربول حتى الآن ثلاثة عروض مقدمة من برشلونة بخصوص اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما، والذي استدعي إلى تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه المقبلتين في تصفيات مونديال 2018 ضد الإكوادور وكولومبيا، رغم إعلان فريقه أنه يعاني من إصابة.

ورغم هذا الأمر، أكد كلوب أنه راض عن الوضع الحالي للفريق، لاسيما مع قدوم الجناح المصري محمد صلاح والظهير الاسكتلندي أندي روبرتسون والمهاجم الشاب دومينيك سولانكي، لكنه أضاف "قد يحصل الكثير من الأمور حتى 31 أغسطس، إن كان بالتعاقد أو التخلي (عن لاعبين). إذا أقفل باب الانتقالات غدا، سأكون سعيدا بما لدي".

بث مباشر
 ‏tv